 15237170875- 86                info@zhongan-eco.com
Industrial-Waste-Disposal-System
بيت » منتجات » تمزيق » فاين التقطيع » آلة التقطيع الدقيقة للتقطيع المستمر ذات الدوار الفردي وتقليل النفايات

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة التقطيع الدقيقة للتقطيع المستمر ذات الدوار الفردي وتقليل النفايات

آلة التقطيع الدقيقة Zhongan U Shape Single Rotor هي أحدث جيل من التقطيع الدقيق القوي في سلسلة التقطيع الدقيق القوية ، والتي تستهدف إنتاج الوقود البديل مثل RDF / SRF.يمكن أن تقدم إنتاجًا مثيرًا للإعجاب 5-45 طنًا / ساعة ، ويمكن عمل أحجام الإخراج من 30 مم إلى 120 مم.إن آلة التقطيع الجميلة Zhongan U Shape Single Rotor هي آلة التقطيع الثانوية المثالية لمصنع إنتاج RDF / SRF ، وحجم الجسيمات الدقيقة للمواد المقطعة مثالي لإنشاء RDF / SRF عالي الجودة.
توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج

يمكن أن تعزى تكاليف التشغيل المنخفضة إلى تصميمه المبتكر.آلة التقطيع الدقيقة أحادية الدوار المحدثة من التكنولوجيا الأوروبية ، إنها معدات حماية البيئة المهنية الخاصة للتقطيع النهائي لـ MSW أو C&I أو النفايات الخطرة.  جهاز التقطيع الدقيق الأحادي الدوار يدمج وظائف متعددة في التغذية ، التكسير والغربلة ، البصمة الصغيرة ، الاقتصادية والعملية ، الاستقرار والمتانة.

يتم تشغيله بواسطة محرك أو محرك هيدروليكي لدفع الدوار للدوران.القواطع المتحركة والقواطع الثابتة وتمزق المواد وقطع بعضها البعض لتحقيق تمزيق سريع ، ويتم تقطيع المواد إلى أحجام جزيئات أصغر لإكمال المعالجة المسبقة ، وأخيراً ، سيتم تفريغ RDF / SRF / TDF المؤهل من شبكة الغربال.

حدود

نموذج رقم:

الإخراج (t / h)

يكتب

حجم الحبوب (مم)

G100

1-6

رمح واحد

30-120

G150

3-10

رمح واحد

30-120

E200

10-35

رمح واحد

30-120

E290

15-45

رمح واحد

30-120

التطبيقات

غالبًا ما تستخدم آلات التقطيع الجميلة Zhongan ذات العمود المفرد في إنتاج الوقود المشتق من النفايات ، وإنتاج الوقود الصلب المسترجع (RDF / SRF) ، والنفايات إلى الطاقة ، ومصنع الطاقة من النفايات (WtE / EfW) ، ومصانع التغويز وأفران الأسمنت.وهي تأخذ أي شكل من أشكال النفايات التي تشمل النفايات الصلبة البلدية ، والبلاستيك ، والمطاط ، والقش ، والقماش الجلدي ، والنفايات الخطرة ، والنفايات الطبية ، والنفايات الصناعية ، والبلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية ، والمواد المركبة ، إلخ.

تمزيقه بواسطة Fine Shredder

تخصصاتنا

مصنعنا ومرافق التصنيع

على: 
تحت: 

شركتنا

الآن ، نحن رواد تكنولوجيا التخلص من النفايات الصلبة في الصين وننشر الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

روابط سريعة

المنتجات والحلول

أرسل لنا رسالة
حقوق التأليف والنشر 2023 Zhongan Eco.  جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap | مدعوم من Leadong