 15237170875- 86                info@zhongan-eco.com
solution
بيت » حلول » حلول » نظام معالجة النفايات الخطرة

نظام معالجة النفايات الخطرة

تصفح الكمية:52     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن لنظام المعالجة المسبقة للنفايات الخطرة من نوع برج Zhongan إجراء التقطيع الأولي أو ثنائي المراحل للنفايات الخطرة وتعبئتها.بعد المعالجة غير الضارة ، يمكن أن تصل النفايات الخطرة إلى الحجم المطلوب للحرق في قمائن الأسمنت أو إعادة تدوير الموارد.نظام المعالجة المسبقة للنفايات الخطرة من نوع برج Zhongan يمكن أن يتميز بجميع الوظائف الضرورية مثل التغذية ، الفرم المسبق ، التقطيع الثانوي الدقيق ، نقل المنتج النهائي ، الحماية من الحرائق الآمنة ، الصيانة ، وهو مصمم للتعامل مع تمزيق النفايات الخطرة بأمان وثبات.


Wالقبعة من النفايات الخطرة

قبل أن نناقش المزيد حول تقطيع النفايات الخطرة والتجهيز المسبق للنفايات الخطرة ، دعنا ننتقل إلى ما هي النفايات الخطرة ، والقائمة واسعة وتشمل: IBC ton barrels

براميل بلاستيكية

برميل حديد 200 لتر

براميل الطلاء

أكياس طن

النفايات الطبية ، إلخ.


تقطيع النفايات الخطرة 2

أبرز ميزات نظام المعالجة المسبقة للنفايات الخطرة Zhongan:


التصميم المعياري ، أحدث التقنيات المبتكرة


تحكم ذكي ، حماية متعددة


حماية تلقائية من الحرائق وآمنة وموثوقة


تشغيل المنصة ، سهولة الصيانة


يمكن تصميم نظام المعالجة المسبقة للنفايات الخطرة من نوع برج Zhongan فقط أو تمزيقه مسبقًا أو تمزيقه جيدًا ، ويمكن أن يكون التقطيع محركًا هيدروليكيًا أو محركًا للاختيار المرن كوضع المستخدم الفعلي.


Dتقطيع قص العمود (التشغيل الهيدروليكي) ، الإخراج 50-200 مم

Mاوديل لا.

WH120

WH160

WH200

Cقدرة (t / h)

2-6

6-12

10-20

Pأوور (كو)

90-132

90-160

132-250

Oحجم الإخراج (مم)

50-200

50-200

50-200


1. التكنولوجيا الهيدروليكية المستوردة

نظام هيدروليكي مستورد ، تحكم ثابت في الطاقة ، عزم دوران كبير ، عمر طويل ؛تم تجهيز آلة التقطيع بجهاز امتصاص الصدمات لتحسين ثبات الجهاز.



2. مراقبة الجودة العالية

تحتوي ورشة عمل Zhongan على أكثر من 100 مجموعة من مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي واسعة النطاق ، وتتبع بدقة مراقبة الجودة ISO9001 التي تضمن معالجة عالية الدقة.


3- نظام مكافحة الحريق الأوتوماتيكي

النظام المجهز بنظام الحماية من الحرائق الأوتوماتيكي ، يمكن لمعدات النظام أن تتوقف وتغلق بوابة الحريق تلقائيًا عندما تواجه حريقًا ، ويحمي نظام الحماية من الحرائق الأوتوماتيكي التشغيل الآمن لخط الإنتاج في الوقت الفعلي.


4. Inجهاز مساعد telligent


الأجهزة المساعدة مثل محرك الدفع الهيدروليكي ، باب تفريغ المواد غير القابلة للتقطيع ، سكة توجيه الصيانة المتنقلة ، إلخ ، مما أدى إلى تحسين كفاءة التشغيل والصيانة بشكل كبير ، وتشغيل الاستقرار.



Single Shaft Fine التقطيع ، الناتج 30-80mm

هيكل معياري

جهاز التقطيع الكامل نظام الطاقة المتكامل ، نظام التقطيع ، النظام الهيدروليكي ، نظام الفرز ، نظام الحماية الذكي ، البصمة الصغيرة ، آمن وموثوق.


سكاكين سبائك عالية

السكين المتحرك مصنوع من مادة عالية المقاومة للاهتراء ، ويمكن تغيير اتجاه السكين وتهيئته مرة أخرى ، مما يقلل من تكلفة التشغيل.يمكن استخدام السكين الثابت برباطات متعددة عن طريق تعديل الموضع ، يتحقق معدل الاستخدام الحقيقي الأقصى.


شاشة متكاملة


شاشة متكاملة مقاومة للتآكل ، يمكن فتحها بطريقة هيدروليكية بضغطة واحدة.يمكن ضبط حجم الإخراج عن طريق تغيير الشاشة.آلة واحدة تتعامل بمرونة مع احتياجات حجم الإخراج المتعددة.تقليل تكلفة الاستثمار في المعدات الخاصة بك.


مغزل عالي القوة


مغزل ذو قوة عالية مزورة ومقسى ، وصلة محورية ألمانية قياسية ، مناسبة لعزم دوران عالي وعمر طويل.


Mاوديل لا.

G100

G150

G200

G300

Cقدرة (t / h)

1-6

33-10

5-15

8-20

Pأوور (كو)

55-110

90-150

110-180

220-320

Oحجم الإخراج (مم)

30-80

30-80

30-80

30-80



تقطيع قص العمود المزدوج (قيادة المحرك) ، إخراج 50-200 مم

تكنولوجيا غرفة القاطع الشاملة

يتم تلدين غرفة تمزيق الألواح الفولاذية السميكة بشكل عام ومعالجتها بواسطة CNC كبيرة ، ودقة أعلى ، وقوة أفضل ، وعمر خدمة أطول.


قواطع عالية المقاومة للاهتراء

تم تصميم القواطع كخصائص لمواد مختلفة ، ومقاومة تآكل أفضل ، وكفاءة تمزيق أعلى ، وتكلفة إصلاح أقل.المعالجات الحرارية المتعددة وفحوصات الجودة ، وتقطيع نفاياتك الخطرة بشكل أكثر موثوقية.


القواطع الثابتة المضادة للالتفاف

قواطع ثابتة مصممة خصيصًا مضادة للالتفاف لمنع المواد من الالتفاف حول الدوار ، وتعظيم كفاءة التقطيع واستقرار التشغيل.


Intelligent O & M

نظام التحكم الذكي في تمزيق النفايات الخطرة ، رقم تسجيل حقوق الطبع والنشر للبرنامج: 2021S RO854286 ، أنظمة حماية تشغيل وصيانة ذكية متعددة ، مراقبة عبر الإنترنت في الوقت الفعلي ؛يمكن تحليل بيانات الإنتاج بأثر رجعي.


Mاوديل لا.

WE120

WE160

WE200

Cقدرة (t / h)

2-6

6-12

10-20

Pأوور (كو)

70-150

110-180

150-320

Oحجم الإخراج (مم)

50-200

50-200

50-200


كيف تضمن Zhongan عدم التخلص من المتاعب لأكثر التحديات تحديًا hالنفايات اللازردية؟

Zمصنع hongan

يغطي العمل الرئيسي لشركة Zhongan التخلص الشامل من النفايات الذي يشمل نفايات C&I ، والنفايات الضخمة ونفايات الحدائق ، ونفايات الكتلة الحيوية الزراعية والغابات ، والنفايات العضوية والطبية ، والمعالجة المسبقة للنفايات الخطرة ، وإعادة تدوير نفايات الإطارات ، وتقطيع وفرز النفايات الصلبة المحلية ، وما إلى ذلك.


ورشة تصنيع الآلات Zhongan والإنتاج 10،699 مترًا مربعًا ، مع أكثر من 100 مجموعة من مرافق المعالجة الميكانيكية ، بما في ذلك 60 مجموعة من معدات الآلات الدقيقة في مراكز تصنيع CNC عالية الدقة ومراكز تصنيع CNC واسعة النطاق ، والتي يمكنها إكمال إنتاج ومعالجة جميع المكونات الأساسية.يشارك فريق Zhongan الفني الداخلي في الآلات والأتمتة الكهربائية والتكنولوجيا الهيدروليكية وتكنولوجيا إنترنت الأشياء مثل هذه المجالات المهنية ، والتي تضمن قدرتنا التنافسية التكنولوجية القوية.


Zخدمة hongan

تركز Zhongan بشكل خاص على الحد من النفايات الصلبة ، وعدم الإضرار ، وتكنولوجيا استخدام الموارد ، والبحث والتطوير في معدات التخلص ، والتصنيع ، والمبيعات والخدمة ، وتوفر للعملاء محطة واحدة للمعدات المتجددة للنفايات الصلبة والحلول التكنولوجية.


خدمة دورة الحياة الكاملة ، الدعم الفني مدى الحياة


قام فريق Zhongan الداخلي من المهندسين المتمرسين بتغطية الآلات والأتمتة الكهربائية والتكنولوجيا الهيدروليكية وإنترنت الأشياء مثل هذه المجالات المهنية ، ويوفر حلول خدمة شاملة مثل إصلاح القاطع وتخصيص الأجزاء وصيانة المعدات الإلكترونية والتحديث واكتشاف الأعطال وكفاءة أعلى وأمان أفضل.






Table of Content list

محتوى فارغ!

شركتنا

الآن ، نحن رواد تكنولوجيا التخلص من النفايات الصلبة في الصين وننشر الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

روابط سريعة

المنتجات والحلول

أرسل لنا رسالة
حقوق التأليف والنشر 2023 Zhongan Eco.  جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap | مدعوم من Leadong