 15237170875- 86                info@zhongan-eco.com
بيت » التطبيقات » التطبيقات » محطة طاقة الكتلة الحيوية

محطة طاقة الكتلة الحيوية

تصفح الكمية:45     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وهار هو محطة لتوليد الكهرباء الكتلة الحيوية؟


على عكس محطات الطاقة التقليدية التي تعتمد على الفحم أو الغاز ، تعمل محطة طاقة الكتلة الحيوية بالكامل على الكتلة الحيوية.الكتلة الحيوية هي مورد عضوي متجدد يأتي من النباتات والمخلفات الحيوانية ، ويمكننا استخدامه كوقود (بما في ذلك في غلايات المنازل).


عندما تحرق محطات طاقة الكتلة الحيوية الوقود ، فإنها تولد بخارًا يدير التوربينات لتوليد الكهرباء.إنه مشابه جدًا لمحطات الطاقة التي تعمل بالفحم أو الغاز ، والفرق الرئيسي هو الوقود المستخدم فقط.هناك العديد من التقنيات المختلفة لاحتراق الكتلة الحيوية من أجل الطاقة والحرارة.الاتجاه الحديث هو استخدام الشبكات في الغلايات الصغيرة ، وتقنية القاعدة المميعة مع أسرة الفقاعات للنباتات متوسطة الحجم ، والأسرة الدوارة للتركيبات الأكبر ؛التغويز لا يزال في مهده.


مزايا محطات توليد الطاقة من الكتلة الحيوية للمقارنة مع مصادر الطاقة المتجددة الأخرى؟


يمكن لمحطة طاقة الكتلة الحيوية أن تولد الطاقة دون استخدام الوقود الأحفوري ، ومن الممكن أيضًا استعادة النفايات وإعادة استخدامها لتوليد الطاقة.


لا تعتمد محطات طاقة الكتلة الحيوية على الطاقة المتقطعة.في حين أن طاقة الرياح تتطلب الرياح من أجل العمل ، فإن محطات طاقة الكتلة الحيوية تستخدم ببساطة المزيد من الكتلة الحيوية للحفاظ على تدفق الكهرباء.تعمل الطاقة الشمسية بشكل مشابه لطاقة الرياح ، وبمجرد عدم وجود ما يكفي من أشعة الشمس ، فإنها لا تعمل بشكل جيد.


هذا النمط من إنتاج الكهرباء في محطة طاقة الكتلة الحيوية هو توازن كربون محايد ، لأنه يرفض كمية منخفضة نسبيًا من ثاني أكسيد الكربون ، على غرار الكمية التي تستهلكها النباتات خلال مرحلة نموها.


Wقبعة نفعلها لمحطة طاقة الكتلة الحيوية الخاصة بك؟


مع عقود من الخبرة في معالجة مواد الكتلة الحيوية ، توفر Zhongan حلولًا مخصصة متعمقة ومعدات معالجة الكتلة الحيوية الأكثر قوة والأعلى أداء لتلبية الحجم الأمثل للمواد الخام للكتلة الحيوية المستخدمة في محطة الطاقة الخاصة بك ، مما يضمن التشغيل المستمر لمحطة طاقة الكتلة الحيوية الخاصة بك في أقصر وقت توقف.




مصنع Zhongan:


ورشة تصنيع الآلات Zhongan والإنتاج 10،699 مترًا مربعًا ، مع أكثر من 100 مجموعة من مرافق المعالجة الميكانيكية ، بما في ذلك 60 مجموعة من معدات الآلات الدقيقة في مراكز تصنيع CNC عالية الدقة ومراكز تصنيع CNC واسعة النطاق ، والتي يمكنها إكمال إنتاج ومعالجة جميع المكونات الأساسية.يشارك فريق Zhongan الفني الداخلي في الآلات والأتمتة الكهربائية والتكنولوجيا الهيدروليكية وتكنولوجيا إنترنت الأشياء مثل هذه المجالات المهنية ، والتي تضمن قدرتنا التنافسية التكنولوجية القوية.



خدمة Zhongan:


تركز Zhongan بشكل خاص على الحد من النفايات الصلبة ، وعدم الإضرار ، وتكنولوجيا استخدام الموارد ، والبحث والتطوير في معدات التخلص ، والتصنيع ، والمبيعات والخدمة ، وتوفر للعملاء محطة واحدة للمعدات المتجددة للنفايات الصلبة والحلول التكنولوجية.


يغطي العمل الرئيسي لشركة Zhongan التخلص الشامل من النفايات الذي يشمل نفايات C&I ، والنفايات الضخمة ونفايات الحدائق ، ونفايات الكتلة الحيوية الزراعية والغابات ، والنفايات العضوية والطبية ، والمعالجة المسبقة للنفايات الخطرة ، وإعادة تدوير نفايات الإطارات ، وتقطيع وفرز النفايات الصلبة المحلية ، وما إلى ذلك.


Full Life Cycle Service ، الدعم الفني مدى الحياة:


قام فريق Zhongan الداخلي من المهندسين المتمرسين بتغطية الآلات والأتمتة الكهربائية والتكنولوجيا الهيدروليكية وإنترنت الأشياء مثل هذه المجالات المهنية ، ويوفر حلول خدمة شاملة مثل إصلاح القاطع وتخصيص الأجزاء وصيانة المعدات الإلكترونية والتحديث واكتشاف الأعطال وكفاءة أعلى وأمان أفضل.

Table of Content list
نقدم آلة تقطيع النفايات البلاستيكية الدقيقة ذات المحرك المزدوج ، المصممة لتقطيع وإعادة تدوير ومعالجة النفايات البلاستيكية بكفاءة.تعتبر هذه الآلة المتطورة مثالية لإدارة النفايات ومحطات التخلص من النفايات ، مما يوفر حلاً موثوقًا وفعالًا للتخلص من النفايات البلاستيكية.
 
مزودة بمحركات مزدوجة ، فإن آلة التقطيع هذه قادرة على تقطيع النفايات البلاستيكية إلى جزيئات دقيقة ، مما يسهل إعادة التدوير والمعالجة.يضمن هيكلها القوي المتانة وطول العمر ، حتى في أكثر البيئات تطلبًا.
0
0
آلة التقطيع الدقيقة Zhongan U Shape Single Rotor هي أحدث جيل من التقطيع الدقيق القوي في سلسلة التقطيع الدقيق القوية ، والتي تستهدف إنتاج الوقود البديل مثل RDF / SRF.يمكن أن تقدم إنتاجًا مثيرًا للإعجاب 5-45 طنًا / ساعة ، ويمكن عمل أحجام الإخراج من 30 مم إلى 120 مم.إن آلة التقطيع الجميلة Zhongan U Shape Single Rotor هي آلة التقطيع الثانوية المثالية لمصنع إنتاج RDF / SRF ، وحجم الجسيمات الدقيقة للمواد المقطعة مثالي لإنشاء RDF / SRF عالي الجودة.
0
0
نقدم لكم آلة التقطيع الدقيقة للنفايات الطبية ، الحل النهائي لتقطيع النفايات الطبية بطريقة آمنة وفعالة.تم تصميم آلة التقطيع عالية الجودة هذه لتقليل حجم النفايات الطبية وتسهيل التخلص منها ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمرافق الرعاية الصحية وشركات إدارة النفايات الطبية.
0
0
نقدم لكم آلة التقطيع الدقيقة ذات الوظيفة العكسية ، الحل النهائي لاحتياجات تقليل النفايات الخاصة بكم.تم تصميم آلة التقطيع ذات الدرجة الاحترافية هذه للتعامل مع مجموعة متنوعة من مواد النفايات ، بما في ذلك المعالجة المشتركة لمصنع الأسمنت ، والمعالجة المسبقة للنفايات الخطرة ، وإنتاج الوقود البديل ، والتخلص من النفايات الصلبة ، وتقليل الحجم الإضافي.
0
0
يستخدم Zhongan Single Shaft Fine Shredder للتقطيع الدقيق الفعال للمواد المقطعة مسبقًا وصولاً إلى حجم حبيبات دقيق للغاية ، مع الحفاظ على الغبار عند أدنى حد مطلق.غالبًا ما يتم دمجه مع آلة التقطيع المسبق من Zhongan لتقطيع المواد مسبقًا قبل المعالجة الإضافية.Zhongan Single Shaft Fine Shredder بارع في تقطيع المواد التي يصعب التعامل معها مثل MSW ، RDF ، البلاستيك ، المطاط ، القش ، الجلد ، القماش ، النفايات الخطرة ، النفايات الطبية ، نفايات C&I ، الألياف الزجاجية ، المواد المركبة ، إلخ.
0
0

الكتلة الحيوية هي مصدر طاقة عضوي يمكن أن يكون أي شيء من الغابات إلى المخلفات الزراعية.إنه وقود جذاب لمشغلي مرافق الحرق الذين يحرصون على تقليل انبعاثات الكربون الإجمالية.كل نوع من أنواع الكتلة الحيوية له خصائص مختلفة ، ولا يوجد آلة التقطيع 'مقاس واحد يناسب الجميع '.

 

تقدم Zhongan مجموعة شاملة من آلات تمزيق الكتلة الحيوية ، ستجد هنا آلة التقطيع المناسبة لأي نوع من أنواع تمزيق مواد الكتلة الحيوية ، بغض النظر عن متطلباتك.تشتمل الهياكل المستخدمة بشكل شائع في آلات التقطيع بشكل أساسي على نوع القص ثنائي المحور (أو رباعي المحور) ، ونوع القطع باللف أحادي المحور ونوع التقطيع للتقطيع الخشن.

 

علاوة على ذلك ، توفر Zhongan مجموعة كاملة من آلات تمزيق النفايات للتعامل مع مختلف مواد النفايات الصلبة الصعبة ، اعتمادًا على خصائص المواد وطرق التخلص منها وقدرتها على المعالجة ، فقد تظهر في شكل رمح واحد, مهاوي مزدوجة او حتى مهاوي رباعية.بالإضافة إلى ذلك ، سيختلف نوع وكمية السكاكين أيضًا بشكل كبير ، وكلها تعتمد على احتياجاتك الخاصة وما هي مرحلة التقطيع التي تستخدمها.ومع ذلك ، بغض النظر عن أنواعها ، سيكون لدينا آلة التقطيع الأنسب والأكثر قوة واستقرارًا لتلبية طلبك الفعلي.

0
0
يمكن لـ Zhongan MSW Shredder التخلص من مجموعة متنوعة من النفايات الصلبة البلدية وتقليلها من أجل إعادة التدوير والإدارة بكفاءة أعلى.عندما يتعلق الأمر بتقطيع ومعالجة النفايات الصلبة البلدية (MSW) ، بغض النظر عن حجمها أو بكميات كبيرة ، فإن المهندسين ذوي الخبرة في Zhongan لديهم دائمًا الإجراءات المضادة الأكثر ملاءمة للتعامل مع أصعب النفايات الصلبة البلدية تعقيدًا لتلبية أي من طلباتك.
 
 
علاوة على ذلك ، توفر Zhongan مجموعة كاملة من آلات تمزيق النفايات للتعامل مع مختلف مواد النفايات الصلبة الصعبة ، اعتمادًا على خصائص المواد وطرق التخلص منها وقدرتها على المعالجة ، فقد تظهر في شكل رمح واحد,مهاوي مزدوجة او حتى مهاوي رباعية.بالإضافة إلى ذلك ، سيختلف نوع وكمية السكاكين أيضًا بشكل كبير ، وكلها تعتمد على احتياجاتك الخاصة وما هي مرحلة التقطيع التي تستخدمها.ومع ذلك ، بغض النظر عن أنواعها ، سيكون لدينا آلة التقطيع الأنسب والأكثر قوة واستقرارًا لتلبية طلبك الفعلي.
0
0
يتم تقطيع مواد نفايات Zhongan مسبقًا في عدد من التصميمات والأحجام المختلفة لضمان قدرتها على معالجة الخردة المعدنية الخفيفة على النحو الأمثل ، والنفايات الكهربائية ، والنفايات الصناعية والتجارية ، والنفايات الصلبة البلدية ، وما إلى ذلك.
 
تتميز آلة التقطيع المسبق لـ Zhongan بالدوارات المزدوجة التي تحتوي على سكاكين ثابتة ، ويتم تشغيل آلة التقطيع بواسطة نظام الطاقة لقيادة دوارات مزدوجة لجعلها تدور بسرعة منخفضة ، وفي الوقت نفسه ، يتم التكسير والتمزيق والتقطيع بين قاطعات السكين.تركيبات التقطيع الصناعية والتجارية: صندوق السكين ، المحرك ، المخفض ، الإطار ، نظام التحكم في التشغيل والصيانة الذكي ، إلخ.
0
0
نقدم لكم آلة تمزيق الخردة الإلكترونية ، الحل النهائي لإدارة النفايات بكفاءة وأمان.تم تصميم آلة التقطيع القوية هذه للتعامل مع مجموعة واسعة من النفايات الإلكترونية ، بما في ذلك أبراج الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والخوادم وأجهزة التلفزيون وأجهزة الفيديو وأجهزة الاستريو وآلات النسخ والمزيد.
0
0
نقدم آلة تقطيع نفايات المطبخ الحديثة ، والمصممة لإحداث ثورة في طريقة التخلص من النفايات العضوية.بفضل تقنيتها المتقدمة ، فإن آلة التقطيع هذه قادرة على تقطيع نفايات الفاكهة والخضروات بكفاءة ، وأوراق الخضروات المتعفنة ، وبقايا الطعام ، وقشور الفاكهة ، مما يجعل إدارة النفايات أمرًا سهلاً.
0
0
نقدم جهاز التقطيع المسبق للنفايات القابلة لإعادة التدوير - الحل النهائي لاستعادة وإدارة النفايات بكفاءة.تم تصميم هذا النوع من التقطيع لتقطيع النفايات الصناعية ، وهو مثالي لإعادة تدوير النفايات وتحويل النفايات إلى وقود.

تم تصميم آلة التقطيع الخاصة بنا خصيصًا لإنتاج إنتاج RDF SRF ، وهو وقود بديل لمصانع الأسمنت.بفضل تقنيتها المتقدمة ، فإن آلة التقطيع هذه قادرة على معالجة مجموعة واسعة من المواد ، بما في ذلك البلاستيك والخشب والورق.
0
0
نقدم آلة تقطيع النفايات الضخمة ، الحل النهائي لإدارة النفايات بكفاءة وفعالية.تم تصميم آلة التقطيع هذه للتخلص من النفايات على نطاق واسع ، وهي قادرة على التعامل مع العناصر الضخمة بسهولة ، وتقليل حجمها وتسهيل إدارتها.

لا توفر آلة التقطيع هذه حلاً مستدامًا للتخلص من النفايات فحسب ، بل إنها تحول أيضًا النفايات إلى وقود من خلال عملية إنتاج RDF SRF.تضمن تقنية تحويل النفايات إلى طاقة هذه استخدام نفاياتك إلى أقصى إمكاناتها ، مما يقلل من تأثيرها على البيئة.
0
0
نقدم أفضل آلة تمزيق للكتلة الحيوية ، مصممة لتحويل النفايات العضوية إلى طاقة بكفاءة.بفضل تقنيتها المتقدمة ، يمكن لآلة تمزيق الكتلة الحيوية تمزيق مجموعة متنوعة من المواد ، بما في ذلك القش ، وسيقان الذرة ، وسيقان القمح ، والقصب ، واللحاء ، والفروع ، وسيقان القطن ، ونفايات قصب السكر.

تُعد آلة تمزيق الكتلة الحيوية مكونًا مهمًا في إنتاج الطاقة من الكتلة الحيوية ، وهي مثالية للاستخدام في محطات طاقة الكتلة الحيوية.تضمن قدرات التقطيع القوية أن يتم تقسيم النفايات العضوية إلى قطع صغيرة موحدة ، والتي يمكن استخدامها كوقود لتوليد الكهرباء.
0
0
تقديم مجموعتنا من آلات التقطيع الصناعية المصممة لإعادة تدوير النفايات الصلبة.تم تصميم آلات التقطيع الصناعية الخاصة بنا لتوفير حلول فعالة لإدارة النفايات تعزز تجديد الموارد وتحويل النفايات إلى طاقة.مع آلات التقطيع الخاصة بنا ، يمكنك إنتاج RDF و SRF للوقود البديل لمصنع الأسمنت ، مما يقلل من انبعاثات الكربون ويساهم في مستقبل أكثر اخضرارًا.تم تصميم آلات تمزيق الورق لدينا لتدوم طويلاً ، باستخدام مواد متينة وميزات متقدمة تضمن الأداء الأمثل والموثوقية.ثق بنا لنوفر لك أفضل آلات التقطيع الصناعية لإعادة تدوير النفايات الصلبة ، مدعومة بالتزامنا بالجودة وإرضاء العملاء.
0
0
تم تصميم آلة التقطيع البلاستيكية Zhongan عادةً بأعمدة مزدوجة تقسم النفايات البلاستيكية مسبقًا إلى رقائق صغيرة جاهزة لإعادة التدوير مرة أخرى.آلة التقطيع المسبق للبلاستيك يمكنها التعامل مع مجموعة متنوعة من أنواع البلاستيك مثل PE ، PP ، PVC ، PS ، PU ، PET ، LDPE ، LLDPE ، HDPE ، إلخ. يمكن أن تكون نفايات ضخمة تأتي من بلاستيك السيارات مثل مصدات ، لوحات القيادة ، الخزانات ، أو نفايات الإنتاج الأخرى مثل زجاجات PET ، ألياف النسيج ، الفيلم ، العزل ، التزيين البلاستيكي ، السجاد ، الحاويات والصناديق.
0
0

يصعب التعامل مع إعادة تدوير النفايات الضخمة نظرًا لحجمها الكبير وثقيلها.النفايات الصلبة التي تكون كبيرة جدًا بحيث لا تقبلها إدارة النفايات ، لذلك غالبًا ما يتم رميها في الشوارع.ومع ذلك ، تحتوي النفايات الضخمة على الكثير من المواد المفيدة المحتملة لاستعادتها وبيعها.ثانيًا ، من الصعب نقل النفايات الضخمة بدون تمزيق ، مما يؤدي إلى ارتفاع تكلفة النقل.

 

علاوة على ذلك ، توفر Zhongan مجموعة كاملة من آلات تمزيق النفايات للتعامل مع مختلف مواد النفايات الصلبة الصعبة ، اعتمادًا على خصائص المواد وطرق التخلص منها وقدرتها على المعالجة ، فقد تظهر في شكل رمح واحد, مهاوي مزدوجة او حتى مهاوي رباعية.بالإضافة إلى ذلك ، سيختلف نوع وكمية السكاكين أيضًا بشكل كبير ، وكلها تعتمد على احتياجاتك الخاصة وما هي مرحلة التقطيع التي تستخدمها.ومع ذلك ، بغض النظر عن أنواعها ، سيكون لدينا آلة التقطيع الأنسب والأكثر قوة واستقرارًا لتلبية طلبك الفعلي.

0
0
تقدم Zhongan أحدث التقنيات في تمزيق الإطارات ، بما في ذلك إطارات الشاحنات والجرارات الضخمة التي يمكن أن تكون صعبة للغاية في المعالجة باستخدام آلات تمزيق الإطارات القياسية.


سلسلة تقطيع الإطارات الخاصة بنا عبارة عن تصميم تقطيع ثنائي المحور حاصل على براءة اختراع حصري لمعدات Zhongan Eco ، يتم تشغيل Zhongan Tire Shredder بواسطة نظام الطاقة لقيادة عمود السكين وجعل دوار القاطع النشط يدور بسرعة منخفضة.تقوم القواطع بتمزيق وقص بعضها البعض لتمزيق الإطار ، وفي الوقت نفسه ، تضمن شاشة الأسطوانة المدمجة اتساق حجم الإطارات المقطعة المفرغة.يتكون جهاز تمزيق الإطارات من صندوق السكين ، والمحرك ، والمخفض ، وشاشة الدرفلة المتكاملة ، والإطار ، ونظام التحكم في التشغيل والصيانة الذكي ، إلخ.
0
0

شركتنا

الآن ، نحن رواد تكنولوجيا التخلص من النفايات الصلبة في الصين وننشر الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

روابط سريعة

المنتجات والحلول

أرسل لنا رسالة
حقوق التأليف والنشر 2023 Zhongan Eco.  جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap | مدعوم من Leadong