 15237170875- 86                info@zhongan-eco.com
solution
بيت » حلول » حلول » مصنع إدارة النفايات الضخمة

مصنع إدارة النفايات الضخمة

تصفح الكمية:28     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Wالقبعة هي مواد نفايات ضخمة؟


النفايات الضخمة هي مادة أو أشياء ترغب في التخلص منها والتي تكون كبيرة جدًا بحيث لا يمكن معالجتها بحرية ، ويمكن أن تكون هذه العناصر عبارة عن أثاث أو أجهزة تلفزيون أو أدوات مطبخ أو غسالات أو تجهيزات حمامات قد تكون كبيرة جدًا بحيث لا يمكن إعادة تدويرها بشكل تقليدي ، ولكن لا يمكنك التخلص منها أبدًا دون استخدام ، بغض النظر عن قيمتها لإعادة التدوير أو في قاعدة حماية البيئة.


Cحل lasstic ولكن فريد من نوعه


تقدم Zhongan حلولاً آمنة وفعالة في التخلص من النفايات الضخمة.يمكن معالجة النفايات كبيرة الحجم بنفس طريقة معالجة أنواع النفايات الأخرى إذا تم تقليلها إلى حجم الحبوب الصحيح.يسمح التقطيع المسبق للنفايات الضخمة بالحمل المضغوط للمواد ، مما يقلل من تكاليف النقل بشكل كبير.باستخدام حجم كسب أصغر ، يمكن معالجة النفايات بشكل أكثر كفاءة ، ويمكن إجراء الفرز والفرز بشكل أكثر دقة ، كما أن المواد المختلفة تكون أسرع في أكوامها الخاصة ، مما يعني أنه يمكن منحها حياة جديدة من خلال إعادة استخدام الموارد.


Zhongan لديها ثروة من الخبرة والمعرفة الصناعية المتعمقة في التخلص من النفايات.تتيح لنا خبرتنا العملية التي لا مثيل لها والمعرفة التشغيلية المتراكمة عبر عقود من الخبرة توفير نظام شامل للتخلص من النفايات الضخمة: عندما يتعلق الأمر بإيجاد حل التخلص المناسب لك ، فإننا لا نترك شيئًا للصدفة.



Aالصفحات


النفايات الضخمة المعاد تدويرها لها تطبيقات ذات مغزى في إنتاج RDF / SRF (الوقود المشتق من النفايات / الوقود المسترجع الثانوي) ، ومعالجة الكتلة الحيوية ، ومحطات تحويل النفايات إلى طاقة (WtE) ، والطاقة من مصانع النفايات (EfW) وفي محطات المعالجة البيولوجية الميكانيكية (MBT) ، وأيضًا يمكن أن تُظهر آلة تقطيع النفايات الضخمة Zhongan مهاراتها في إدارة النفايات الكبيرة.




ما هي تخصصات مصنع إدارة النفايات الضخمة في Zhongan؟



1. التقطيع الفعال

يمكن تغذية غرفة التقطيع الكبيرة ، وأرائك النفايات ، والخزائن ، والكراسي ، والمراتب مباشرة في آلة التقطيع الضخمة للتكسير الكلي ، ولا يوجد رجل سوى التخلص من النفايات الضخمة ، ويحسن كفاءة العمل ويقلل من تكاليف الإنتاج.


2. آمنة وموثوق بها

قواطع عالية القوة مع موثوقية ممتازة ، ومقاومة للتآكل ، ومقاومة للصدمات ، وعمر افتراضي أطول.

استخدام الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التغذية الهيدروليكية لتقليل المشاركة اليدوية وضمان سلامة العمال.


3. التشغيل والصيانة الذكية

يتوافق نظام Zhongan Bulky Waste Management O & M مع تقنيات المراقبة عبر الإنترنت والذكاء الاصطناعي ، والتشابك الآمن ، والتشغيل والصيانة المنسقين ، والإدارة الرقمية والحماية المتعددة.


4. التخطيط العلمي

توفر Zhongan نظامًا وخبيرًا هندسيًا متعمقًا ومصمم خصيصًا للتخلص من النفايات الضخمة ، مما يجعل مستخدمينا يتخلصون من التخلص من النفايات في التغذية ، والتقطيع المسبق ، والتقطيع الدقيق ، والفرز ، والنقل ، والنقل.

تصميم حل علميًا ومعقولًا ، تمزيق وفرز ممتازين للنفايات كبيرة الحجم.وفي الوقت نفسه ، تجنب عمليات نقل النفايات الثانوية ، وقلل من احتلال الموقع إلى أقصى حد ، واجعل كفاءة التخلص لا تصدق.


مصنع Zhongan


تركز Zhongan بشكل خاص على الحد من النفايات الصلبة ، وعدم الإضرار ، وتكنولوجيا استخدام الموارد ، والبحث والتطوير في معدات التخلص ، والتصنيع ، والمبيعات والخدمة ، وتوفر للعملاء محطة واحدة للمعدات المتجددة للنفايات الصلبة والحلول التكنولوجية.


يغطي العمل الرئيسي لشركة Zhongan التخلص الشامل من النفايات الذي يشمل نفايات C&I ، والنفايات الضخمة ونفايات الحدائق ، ونفايات الكتلة الحيوية الزراعية والغابات ، والنفايات العضوية والطبية ، والمعالجة المسبقة للنفايات الخطرة ، وإعادة تدوير نفايات الإطارات ، وتقطيع وفرز النفايات الصلبة المحلية ، وما إلى ذلك.


ورشة تصنيع الآلات Zhongan والإنتاج 10،699 مترًا مربعًا ، مع أكثر من 100 مجموعة من مرافق المعالجة الميكانيكية ، بما في ذلك 60 مجموعة من معدات الآلات الدقيقة في مراكز تصنيع CNC عالية الدقة ومراكز تصنيع CNC واسعة النطاق ، والتي يمكنها إكمال إنتاج ومعالجة جميع المكونات الأساسية.يشارك فريق Zhongan الفني الداخلي في الآلات والأتمتة الكهربائية والتكنولوجيا الهيدروليكية وتكنولوجيا إنترنت الأشياء مثل هذه المجالات المهنية ، والتي تضمن قدرتنا التنافسية التكنولوجية القوية.


خدمة Zhongan:


Full Life Cycle Service ، الدعم الفني مدى الحياة


قام فريق Zhongan الداخلي من المهندسين المتمرسين بتغطية الآلات والأتمتة الكهربائية والتكنولوجيا الهيدروليكية وإنترنت الأشياء مثل هذه المجالات المهنية ، ويوفر حلول خدمة شاملة مثل إصلاح القاطع وتخصيص الأجزاء وصيانة المعدات الإلكترونية والتحديث واكتشاف الأعطال وكفاءة أعلى وأمان أفضل.


Table of Content list

محتوى فارغ!

شركتنا

الآن ، نحن رواد تكنولوجيا التخلص من النفايات الصلبة في الصين وننشر الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

روابط سريعة

المنتجات والحلول

أرسل لنا رسالة
حقوق التأليف والنشر 2023 Zhongan Eco.  جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap | مدعوم من Leadong