 15237170875- 86                info@zhongan-eco.com
solution
بيت » حلول » حلول » نظام التخلص من المخلفات الصناعية

نظام التخلص من المخلفات الصناعية

تصفح الكمية:12     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

طرق إدارة المخلفات الصناعية


يمكن التعامل مع مجموعة متنوعة من مجاري النفايات المنبعثة من المنشآت الصناعية من خلال الوحدات العاملة في إدارة النفايات الصناعية وضمان التخلص الآمن من جميع النفايات ، والحد الأقصى من استردادها وتقليل التكاليف والآثار البيئية.التقنيات المستخدمة من قبل هذه الوحدات تشمل الأساليب الفيزيائية والكيميائية والبيولوجية مثل


الطرق الفيزيائية

الطرق الكيميائية

الطرق البيولوجية

عدم الحركة (التغليف بالحرارة الملزمة)

التحييد / التثبيت

المعالجة الهوائية بواسطة الحمأة المنشطة

امتصاص الكربون

الأكسدة أو الاختزال

معالجة مياه الصرف الصحي في بحيرة مهوية

التقطير

حرق

التحلل (مرشح متقطر)

طحن ، تمزيق ، ضغط

الامتزاز الحراري / HTMR

الدورية البيولوجية قواطع (RBC)

التصفية

الترسيب / الاستخراج

الهضم اللاهوائي



تركز Zhongan بشكل خاص على الحد من النفايات الصلبة ، وعدم الإضرار ، وتكنولوجيا استخدام الموارد ، والبحث والتطوير في معدات التخلص ، والتصنيع ، والمبيعات والخدمة ، وتوفر للعملاء محطة واحدة للمعدات المتجددة للنفايات الصلبة والحلول التكنولوجية.


Cحلول بسيطة ولكنها فريدة

تتضمن إعادة التدوير جمع ومعالجة وإعادة استخدام المواد التي يمكن التعامل معها كنفايات.يمكن أن تساعد إعادة التدوير وإعادة استخدام النفايات بشكل مفيد في تقليل تكاليف التخلص ، بينما يمكن أن يؤدي استخدام أو إعادة استخدام المواد المعاد تدويرها كبدائل إلى تقليل تكاليف المواد الخام.يقوم خبير Zhongan بتصميم نظام احترافي لإدارة النفايات الصناعية للتخلص الشامل وإعادة التدوير للنفايات الصناعية المختلطة وغيرها من النفايات الصلبة المعقدة ، ويتكون نظام إدارة النفايات الصناعية الكلاسيكي لدينا من معدات متشابكة كاملة.نظام إدارة النفايات الصناعية متكامل من وحدات النقل والتقطيع والفرز والنقل التي تمكنه من معالجة النفايات الصناعية المختلطة والنفايات الصلبة الأخرى من الكبيرة إلى الصغيرة ، ومن المختلطة إلى الفرز ، وبالتالي تحقيق تقليل النفايات وإعادة التدوير ، وتحسين الجودة الحضرية.إنها موصلة لبناء مدينة خالية من النفايات ، واقتصاد دائري وتحسين البيئة المعيشية.


نظام التخلص من النفايات الصناعية (2)


أبليالايونات الموجبة

يمكن لنظام إدارة النفايات الصناعية Zhongan معالجة مواد مختلفة مثل النفايات الصلبة البلدية (MSW) ، والنفايات التجارية والصناعية (نفايات C&I) ، والنفايات الخضراء ، والأخشاب وغيرها من النفايات الضخمة ، كما أن لديها مجموعة واسعة من التطبيقات لجميع الأغراض في إنتاج RDF / SRF (الوقود المشتق من النفايات / الوقود المسترجع الثانوي) ، ومعالجة الكتلة الحيوية ، ومحطات الحد من النفايات إلى طاقة (WtE) ، ومحطات إعادة تدوير النفايات البيولوجية (محطات إعادة التدوير) والطاقة من النفايات. صناعة استخدام وإدارة النفايات.


مخلفات صناعية

ما هي تخصصات Zhongan أناnنظام النفايات الصناعية Diposal؟


1. التكنولوجيا المتقدمة

توفر Zhongan نظامًا كاملًا مخصصًا للتخلص من النفايات الصناعية وخدمات لا تصدق.خبير كبير ذو خبرة عملية غنية يعتني بالتغذية ، التقطيع ، الفرز ، النقل ، النقل وغيرها من العمليات مع الطريقة الأكثر علمية ، يعمل النظام معًا بشكل مثالي لتجنب عمليات النقل الثانوية ، وتقليل احتلال الموقع وتحسين كفاءة العمل.


2. آمنة وموثوق بها

تتبنى آلة تقطيع النفايات الصناعية Zhongan مواد مقاومة للتآكل عالية القوة مع موثوقية عالية ومقاومة للتآكل ومقاومة الصدمات وعمر طويل.

يتم دعمها بذكاء عن طريق تقنية التغذية الهيدروليكية لتقليل المشاركة اليدوية وتوفير تكاليف العمالة.


3. التشغيل والصيانة الذكية

يتوافق نظام Zhongan Industrial Waste O & M مع تقنيات المراقبة عبر الإنترنت والذكاء الاصطناعي ، والتشابك الآمن ، والتشغيل والصيانة المنسقين ، والإدارة الرقمية والحماية المتعددة.



4. جودة الخدمة

تضمن Zhongan مركز تصنيع CNC المتقدم ونظام الإنتاج موثوقية تشغيل المنتج ، والتسليم في الوقت المحدد ، وجودة المنتج والتزويد السريع بقطع الغيار.


Table of Content list

منتجات رائجة البيع

محتوى فارغ!

شركتنا

الآن ، نحن رواد تكنولوجيا التخلص من النفايات الصلبة في الصين وننشر الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

روابط سريعة

المنتجات والحلول

أرسل لنا رسالة
حقوق التأليف والنشر 2023 Zhongan Eco.  جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap | مدعوم من Leadong