 15237170875- 86                info@zhongan-eco.com
solution
بيت » حلول » حلول » مصنع إنتاج الوقود البديل SRF و RDF

مصنع إنتاج الوقود البديل SRF و RDF

تصفح الكمية:52     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ماذاRDF / SRF؟


RDF تعني الوقود المشتق من النفايات ، وهو شكل من أشكال AF (الوقود البديل).يتم إنتاج هذا الوقود من مكونات قابلة للاحتراق تسميها الصناعة النفايات الصلبة البلدية - MSW باختصار.هذه النفايات ، التي تؤخذ عادة من المواقع الصناعية أو التجارية ، يتم تقطيعها وتجفيفها وتقطيعها وفرزها ثم حرقها أخيرًا لإنتاج الكهرباء أو أي طاقة أخرى.الوقود المشتق من النفايات هو مصدر للطاقة المتجددة ، ويمكن استخدام النفايات والمنتجات الثانوية المختارة ذات القيمة الحرارية القابلة للاسترداد كوقود في قمائن الأسمنت ، لتحل محل جزء من الوقود الأحفوري التقليدي ، مثل الفحم ، إذا كانت تلبي المواصفات الصارمة.في بعض الأحيان لا يمكن استخدامها إلا بعد المعالجة المسبقة لتوفير الوقود 'المصمم خصيصًا' لعملية الأسمنت أو مصنع WtE / EfW.



حلول كلاسيكية وفريدة من نوعها

تقدم Zhongan حلول تقنية معالجة حديثة وفعالة لإنتاج الوقود البديل لـ RDF / SRF.تمتلك Zhongan تقنيات مختلفة لضمان إنشاء مادة متجانسة يمكن استخدامها كوقود أحفوري بديل.الطريقة الأكثر شيوعًا لاستخراج RDF من النفايات الصلبة البلدية هي الجمع بين طرق المعالجة الميكانيكية والبيولوجية.تتضمن هذه الطرق ، على سبيل المثال لا الحصر:


تقسيم الحقيبة


الفصل المغناطيسي


فرز


تقطيع خشن


فحص الحجم


التقطيع الثانوي الجيد


مصنف الهواء (فصل الكثافة)

Aالصفحات


يمكن استخدام RDF بعدة طرق لإنتاج الكهرباء أو كبديل للوقود الأحفوري.يمكن استخدامه جنبًا إلى جنب مع المصادر التقليدية للوقود في محطات توليد الطاقة التي تعمل بالفحم.في أوروبا ، يمكن استخدام RDF في صناعة قمائن الأسمنت ، حيث يتم تطبيق معايير صارمة للتحكم في تلوث الهواء في توجيهات حرق النفايات.العامل المحدد الرئيسي لاستخدام RDF / SRF في قمائن الأسمنت هو محتوى الكلور الكلي (Cl) ، حيث يبلغ متوسط ​​محتوى الكلور في متوسط ​​SRF المصنّع تجاريًا 0.76 واط / واط على أساس جاف (± 0.14٪ وزن / وزن ، ثقة 95٪).يمكن أيضًا تغذية RDF في وحدات تغويز قوس البلازما ومحطات الانحلال الحراري.لذلك ، لضمان احتراق RDF مع قيمة عالية من السعرات الحرارية المستمرة ، فإن جهاز التقطيع المسبق المؤهل وآلة التقطيع الدقيقة هي التكنولوجيا الأساسية في إنتاج RDF / SR.


آلات التقطيع المسبق Zhongan وآلات التقطيع الدقيقة هي الشريك الذهبي لإنتاج RDF.لقد قاموا بتمزيق النفايات الصناعية أو البلدية التي تم تسليمها إلى حجم متجانس قبل حرقها أخيرًا كوقود في سياق إنتاج الطاقة الحيوية أو الأسمنت.

قطع عالية الجودة باستمرار من خلال تعديل فجوة القطع


آلة التقطيع المسبق Zhongan لمصنع إنتاج RDF / SRF.

آلة تقطيع الإنتاج RDF و SRF (2)غرفة تقطيع وتقطيع الأعمدة المزدوجة (2)

سكاكين العداد سهلة الاستخدام ، ومواد مقاومة للتآكل عالية القوة مع موثوقية عالية ، ومقاومة للتآكل ، ومقاومة الصدمات ، وعمر طويل ، ويمكن عكسها بسهولة عند مواجهة مواد غير قابلة للتمزيق.بالإضافة إلى ذلك ، يتم حمايتها بواسطة ألواح تغطية ويتم وضعها بزاوية لقطع أكثر قوة.يتم دعمها بذكاء عن طريق تقنية التغذية الهيدروليكية لتقليل المشاركة اليدوية وتوفير تكاليف العمالة.



Zhongan Pre-shredder متوافق مع تقنيات المراقبة عبر الإنترنت والذكاء الاصطناعي ، والتشابك الآمن ، والتشغيل والصيانة المنسقين ، والإدارة الرقمية والحماية المتعددة.


دائمًا ما يتم تشحيم المحامل بفضل التزييت المركزي الأوتوماتيكي

وفقًا لوقت التشغيل ، يتم حقن زيت التشحيم تلقائيًا في المحمل على أساس منتظم ، وسيتم التنبيه عندما يكون الزيت غير كافٍ.


تم تطوير الدوار للتقطيع المسبق

الدوار الضخم جاهز لأي شيء.لديها حماية ضد التآكل كمعيار ، مما يجعلها مقاومة بشكل خاص للمواد الغريبة.نظرًا لإمكانية الوصول الجيدة ، لا يزال من الممكن صيانة الدوار بشكل مريح.


تكنولوجيا غرفة القاطع الشاملة

تتم معالجة غرفة القاطع بواسطة مركز تصنيع CNC كبير في وقت واحد ، وتضمن المعالجة عالية الدقة مركز المحمل جيدًا ومستقرًا وموثوقًا.تصميم معياري ، هيكل بسيط وصيانة مريحة.



تقنية خاصة لمكافحة التراخي

يتم استخدام الغسالة المزدوجة المكدسة ذاتية القفل لمنع فك الترباس.تتميز هذه الغسالة بهيكل فريد من نوع الوتد ، كما أن النقش والحركات على الوجهين أدت إلى تحسين الطريقة التقليدية المضادة للفك التي تعتمد على الاحتكاك.



مجموعة واسعة من السكاكين للاختيار

تجميع سكين حاصل على براءة اختراع.نظام تمزيق فريد ثنائي الاتجاه ، متزامن وغير متزامن ، بعمودين.


آلة التقطيع الدقيقة Zhongan لمصنع إنتاج RDF / SRF.

آلة التقطيع الدقيقة على شكل حرف U (1)التقطيع الدقيق بعمود واحد على شكل U بالداخل


صيانة مريحة والوصول الأمثل للدوار بفضل رفرف الفحص السخي

الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في آلة التقطيع الدقيقة هي بالتأكيد رفرف الفحص المدمج.بمجرد تثبيت الكبش المتأرجح في وضع البداية العلوي ، يمكن فتح الوصول الواسع من الخلف هيدروليكيًا.أنت الآن في منتصف حجرة القطع ولديك مساحة كبيرة لإزالة المواد الغريبة من الدوار أو لإجراء أعمال الصيانة على ارتفاع عمل مريح.


هندسة قص مثالية بفضل الشفرات المضادة القابلة للتعديل

للتأكد من أن فجوة القطع مثالية دائمًا ، حتى مع التآكل ، يمكن ضبط السكاكين المضادة لسلسلة Fine Shredder بسرعة وتحويلها من الخارج.هذا يؤدي إلى معدل إنتاجية مرتفع باستمرار ويزيد من عمر خدمة السكين.



تغذية المواد المحسنة من خلال ذاكرة الوصول العشوائي المبتكرة

تتميز سلسلة G من Zhongan بمضخة التأرجح المميزة وسرعة الكبش العالية المقابلة ، والتي تتكامل في حجرة القطع لتوفير المساحة وتتطلب صيانة منخفضة للغاية.تنزلق المواد بالفعل إلى الدوار عن طريق الجاذبية ، ثم يتم الضغط عليها بشكل مستمر أو دوري ضدها بواسطة مكبس التأرجح الهيدروليكي المتحرك.للحصول على تغذية أكثر قوة ، يمكن تجهيز الكبش اختياريًا بخاصية ضغط إضافية.


سلة شاشة قابلة للرفع للوصول سهل الصيانة

يرتبط اختيار الشاشة المناسبة ارتباطًا وثيقًا بنتيجة التقطيع المرغوبة.لتحقيق أقصى قدر من المرونة ، يمكن بالتالي تبادل الأجزاء بشكل فردي.من الممكن وجود أقطار مختلفة للشاشة المثقبة ومتغيرات الشاشة مثل شاشة الكلى المبتكرة.يمكن فتح سلة الشاشة بالكامل هيدروليكيًا بضغطة زر.


كيف تضمن Zhongan عدم وجود مشكلة في إنتاج SRF / RDF؟


1. مصنعنا ومرافق التصنيع


ورشة تصنيع الآلات Zhongan والإنتاج 10،699 مترًا مربعًا ، مع أكثر من 100 مجموعة من مرافق المعالجة الميكانيكية ، بما في ذلك 60 مجموعة من معدات الآلات الدقيقة مثل مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي عالية الدقة ومراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي واسعة النطاق ، والتي يمكنها إكمال إنتاج ومعالجة جميع المكونات الأساسية.


2. Full Life Cycle Service ، الدعم الفني مدى الحياة


قام فريق Zhongan الداخلي من المهندسين المتمرسين بتغطية الآلات والأتمتة الكهربائية والتكنولوجيا الهيدروليكية وإنترنت الأشياء مثل هذه المجالات المهنية ، ويوفر حلول خدمة شاملة مثل إصلاح القاطع وتخصيص الأجزاء وصيانة المعدات الإلكترونية والتحديث واكتشاف الأعطال وكفاءة أعلى وأمان أفضل.



Table of Content list

منتجات رائجة البيع

محتوى فارغ!

شركتنا

الآن ، نحن رواد تكنولوجيا التخلص من النفايات الصلبة في الصين وننشر الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

روابط سريعة

المنتجات والحلول

أرسل لنا رسالة
حقوق التأليف والنشر 2023 Zhongan Eco.  جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap | مدعوم من Leadong